مشاركة

(برابوس روكيت 900 المكشوفة (رحبوا بأسرع سيارة كابروليه ذات 4 مقاعد في العالم

(برابوس روكيت 900 المكشوفة (رحبوا بأسرع سيارة  كابروليه ذات 4 مقاعد في العالم

تشتهر برابوس بقدرتها على تعديل السيارات الفاخرة وتزوديها بقوة أحصنة قياسية، وتستمر برابوس في هذه الهواية لكن هذه المرة مع مرسيدس AMG S65 كابروليه والتي كانت تشتمل على محرك 6.0 لتر ثنائى turbocharged V-12 والذى يولد طاقة تعادل 621 حصان، وبالرغم من القوة الهائلة التي يتمتع بها المحرك إلا أن ذلك لم يكن كافياً بالنسبة لبرابوس.

وفي محاولة من برابوس لتطوير المحرك V-12 وإضافة مزيد من القوة له، تمت زيادة السعة اللترية للمحرك إلى 6.3 لتر، كما تم تزويده بتربوشارجر turbocharges أكبر حجماً وأصبحت قوة السيارة 1106 حصان، نعم ما قرأته صحيح!. فقد تمكنت برابوس من استخلاص عزم دوران يتخطى حاجز الالف حصان لسيارة كابروليه.

وبخلاف هذه التطورات المذهلة في إمكانيات السيارة، فإن برابوس روكيت 900 تأتى بمقصورة داخلية مطعمة بالصلب، وتم تخفيض ارتفاع السيارة بنحو 0.6 بوصة كما تم تم تزويد السيارة بإطارات مقاس 21 بوصة بالإضافة إلى توفير ديناميكية هوائية Aerodynamics إضافية للسيارة، وهذه الإضافات تجعل من السيارة نموذج قياسي للسيارات الكابروليه ذات الأربع مقاعد حيث يٌمكن للسيارة كسر حاجز 60 ميل فى 3.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 217 ميل فى الساعة.

وسوف تقوم برابوس بعرض روكيت 900 في معرض فرانكفورت للسيارات 2017، ولا يوجد سعر رسمي معلن للسيارة بعد.

اضغط على الصورة لتكبيرها