مشاركة

فورد فيستا أكتيف تتصدر المنافسة بميزاتها العملية والتقنية

فورد فيستا أكتيف تتصدر المنافسة بميزاتها العملية والتقنية

تعرف الكروس أوفر فورد فيستا أكتيف (Ford Fiesta Active) بأنها أحدث الإصدارات من الموديل فيستا والذي صممته الشركة لتستهدف به أولئك العملاء الذين يتميزون بنمط حياة خاص بهم مفعم بالنشاط والحيوية حيث كان من أولويات الشركة أن يكون تصميم هذه السيارة ملائماً لمختلف البيئات والطرقات سواء داخل المدينة أو على الطرق الوعرة لتمنح أعلى المستويات من الراحة أثناء القيادة والتي لا تتوفر إلا في سيارات الدفع الرباعي الكبيرة. ومن خلال تصميم فيستا أكتيف تمكنت فورد من منح العملاء ما يلبي احتياجاتهم ورغباتهم بسيارة ذات تصميم متقن وجذاب تتميز بأرقى وأحدث التقنيات المتطورة. فما تمتلكه السيارة من شبك أمامي مبتكر التصميم وصدام خلفي أنيق فضلاً عن تشكيلة متنوعة من الألوان المفعمة بالحيوية والنشاط جعل من هذه الكروس أوفر تمتاز بشخصية ريادية تصدرت الطليعة بين منافساتها.

 

أوضاع قيادة متنوعة لمزيد من الأنسيابية

تمكنت فورد فيستا أكتيف من إثبات نفسها بجدارة كسيارة لمختلف المناسبات والتي تستطيع تلبية رغبات وتطلعات العميل وذلك بما توفره من وضعيات قيادة مختلفة وذلك لتلائم حاجات العميل المتنوعة لكل مناسبة أو بيئة قيادة. وتمتاز فيستا أكتيف بثلاث وضعيات قيادة وهي "عادي" و "إقتصادي" و "زلق"، ويستطيع كل وضع من هذه الأوضاع التلائم مع بيئة مختلفة بحسب رغبة العميل. فالوضع العادي يستطيع تلبية حاجة العميل للقيادة اليومية الإعتيادية، و الوضع اللإقتصادي مناسب عند الرغبة بزيادة مستوى توفير استهلاك الوقود، أما الوضع الزلق فهو الوضع الأنسب لقيادة السيارة في الأجواء الماطرة وذلك لما يوفره من تعزيز لثبات السيارة ومقدرة العميل على التحكم بها أثناء القيادة. كما وتمتاز فورد فيستا أكتيف بما توفره من مستويات عالية من الراحة أثناء القيادة على الطرق الوعرة وذلك بسبب وجود سدادة الإرتداد الهيدروليكية في ممتص الصدمات الأمامي والذي يزيد من ثبات واستقرار السيارة.

 

ميزات سلامة متطورة

قامت فورد بتزويد فيستا أكتيف بمختلف تقنيات ومواصفات السلامة المتقدمة مثل نظام التحذير من التصادم والضوء العالي التلقائي ونظام التعرف على الإشارات المرورية ونظام المحافظة على المسار ونظام تنبيه المرور المتقاطع ونظام تحذير السائق، بالإضافة لمنصة الإتصالات المتميزة (SYNC3) والتي تمكن السائق من توصيل الأجهزة الذكية بالسيارة والتحكم بنظام الملاحة عبر الأوامر الصوتية بكل أريحية.

وتستهدف فورد في تصميمها المميز والجذاب لفيستا أكتيف العملاء في السوق الأوربية وذلك بعد النجاح الهائل الذي تمكنت سلسلة سيارات فيستا من تحقيقه في أوربا، فجاء تصميم الكروس أوفر فيستا أكتيف ليلبي تطلعات العملاء الأوربيين وتوجهاتهم نحو سيارات الدفع الرباعي والكروس أوفر.

وخلال مسيرتها نحو الريادة لن تخلو طريق فيستا أوفر من بعض الصعوبات والمنافسة من قبل بعض السيارات مثل هيونداي 120 أكتيف (Hyundai 120 Active) والتي تمكنت مسبقاً من تحقيق شهرة واسعة خصيصاً إنها تتلائم مع احتياجات العملاء ذوي الدخل المحدود. فهل ستتمكن فورد فيستا أكتيف بما تمتلكه من مواصفات عملية وتقنيات متطورة من الوصول لمكانة مرموقة في سوق السيارات وتصبح الوجهة المفضلة للعملاء؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها