مشاركة

هل سيتمكن الأداء العملي لكيا كي 900 2019 من التفوق على منافسيها المرموقين؟

هل سيتمكن الأداء العملي لكيا كي 900 2019 من التفوق على منافسيها المرموقين؟

على الرغم من قيمتها المنخفضة مقابل الكثير من سيارات الصالون الفاخرة مثل تيسلا إس (Tesla Model S) وأودي أيه 7 (AudiA7) وجينيسيز جي 90 (Genesis G90) إلا إنه استطاعت كيا كي 900 (Kia K900) بأدائها وإمكاناتها التي تقدمها مقابل قيمتها المالية أن تكون بديلا مناسباً لهذه السيارات. حيث ستقوم كيا قريباً بإطلاق نسختها المطورة من كي 900 والتي ستمتلك العديد من المميزات الفاخرة التي ستجعل منها سيارة مناسبة لكبار رجال الأعمال.

 

تصميم أنيق

بحسب التصاميم الدعائية للجيل الجديد من كيا كي 900 2019 فإنه ستكون السيارة أطول وتصميمها أكثر أناقة من سابقتها. حيث يمنح المظهر البسيط للمقصورة الداخلية المزيد من الأناقة للسيارة ناهيك عن الزخارف الخشبية والجلدية ذات الجودة العالية المستخدمة في الكبينة وتنجيد المقصورة بالإضافة إلى العدادات ولوحة التحكم المصنوعة من المعدن. كما وستكون مزودة بشاشتين رقميات من قياس 12.3 بوصة للتحكم بنظام المعلومات والترفيه في السيارة.

أما التصميم الخارجي للسيارة فلا يقل أناقة وتميز عن داخلها، فمع الشبك الأمامي المكون من 176 خلية إضافة إلى القضبان المعدنية المزدوجة على الأضواء الأمامية والخلفية و الخطوط الجذابة على غطاء المحرك قد أجتمعت كلها لتؤكد المظهر الأنيق للسيارة.

 

المحرك

لم تقم كيا حتى الآن بالكشف عن أية تفاصيل فيما يخص قوة المحرك الذي سيتم تزويده لكي 900 2019 ولكن بما أن السيارة من نفس فئة الجينيسيز جي 90 فإنه يمكن التكهن بإن النسخة القياسية من هذه السيارة الفاخرة سيتم تجهيزها بمحرك 6 أسطوانات ثنائي التوربو بسعة 3.3 ليتر يستطيع توليد قوة 365 حصان، بينما ستحصل النسخة المحسنة منها على محرك من 8 أسطوانات بسعة 5.0 ليتر بقوة 420 حصان. ومن المتوقع أيضاً أن تقوم كيا في الأصدار الجديد من كي 900 2019 بتحسين مستوى توفير السيارة للوقود على عكس الإصدار السابق منها والذي انتقد بشدة بسبب ارتفاع نسبة استهلاكه للوقود.

 

الإطلاق والسعر

سيتم الإعلان عن كيا كي 900 2019 في معرض نيويورك الدولي للسيارات القادم. حيث سيكون سعرها المبدأي 50.000 دولار أمريكي لتبرهن سيارة الصالون الفخمة هذه قدرتها على إعطاء تجربة فريدة للقيادة كتلك التي تمنحها السيارات الفخمة المنافسة.

وفي جميع الأحوال قد تكون نقطة الضعف الوحيدة لهذه السيارة هي الأسم المتواضع لعلامتها التجارية مقارنة بالأسماء المرموقة لمنافسيها اليابانيين والأوربيين. فهل ستتمكن كيا كي 900 2019 بأدائها العملي من التفوق على منافسيها ذوي العلامات التجارية المرموقة؟

يمكنك مشاركتنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في سندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها