مشاركة

أخيرا اطلاق نسخة كيا سورينتو 2019 خصيصاً للسوق الأمريكي

أخيرا اطلاق نسخة كيا سورينتو 2019 خصيصاً للسوق الأمريكي

دائما ما كانت كيا سورينتو هي المشروع الطموح للشركة الكورية الكبيرة لإيجادة سيارة دفع رباعي يمكن أن تتنافس بنجاح مع سيارات الدفع الرباعي الفاخرة الألمانية خاصة على مستوي الأسعار، وبشكل أو بأخر، فقد حققت كيا نجاحا كبيرا في قيادة مبيعات سيارات الدفع الرباعي فى مواجهة منافسيها مثل نيسان مورانو وفورد إيدج وفورد إكسبلورر ودودج جورني وشفروليه إكينوكس.

وتتميز كيا سورينتو بتصنيفها كسيارة دفع رباعي عائلية توفر تجربة ركوب متميزة، حيث تحظي سيارات الدفع الرباعي بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وكذلك في الشرق الأوسط، وسيتم إطلاق أحدث إصدار من كيا سورينتو2019 في معرض لوس أنجلوس للسيارات 2017.

إمكانيات متميزة للطرق الوعرة

وتُوصف كيا سورينتو 2019 بكونها سيارة الدفع الرباعي القوية التي يمكن قيادتها بكفاءة حتى على أصعب الطرق، وسوف يتم استعراض قوة السيارة في معرض لوس انجليس للسيارات حيث سيتم قيادة سيارة الدفع الرباعي على تضاريس صخرية لمدة 6.5 ميل، ومن المتوقع أن تُظهر السيارة قادرة على منافسة سيارات الدفع الرباعي الثقيلة جدا مثل جيب جراند شيروكي، ويضمن التصميم الداخلي الفخم من سورينتو، فضلا عن المفروشات الجلدية الناعمة، أن توفر تجربة ركوب مريحة بشكل كبير بصرف النظر عن الظروف القاسية السائدة على الطريق.

تعديلات طفيقة

لن تختلف النسخة الأمريكية من سيارة كيا سورينتو لعام 2019 كثيراً عن النسخة الدولية، فالصور الأخيرة من النسخة القادمة تكشف عن أن النموذج سيتمتع بمصابيح خلفية ولمسات ضوء الليد على غرار النسخة الأوروبية، والفرق الملحوظ الوحيد هو إضافة طلاء كروم على شكل C على الاكصدام الخلفي.


ولم يتم الكشف عن تفاصيل المحرك لسورينتو حتى الآن، ولكن التوقعات تشير إلى أن السيارة سوف تأتي بثلاثة اختيارات للمحرك والتي من المحتمل أن توفر 185 حصان، 240 حصان و290 حصان على التوالي.

سورينتو الجديدة في الشرق الأوسط

تحظي سيارة الدفع الرباعي بشعبية كبيرة في المنطقة وحصلت أيضا على جائزة "سيارة الشرق الأوسط" المرموقة في عام 2015. ومن المتوقع أن يتم إطلاق نسخة مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط ودبي من كيا سورينتو 2019 قريبا بعد إطلاق نسخة الولايات المتحدة، وحتى ذلك الحين يمكن لعشاق السيارات دراسة المزيد من التحديثات للسيارة كيا سورينتو والتي سيتم قريبا لاول مرة.

اضغط على الصورة لتكبيرها