مشاركة

فورد موستانج السيارة الرياضية الاكثر مبيعاً في العالم

فورد موستانج السيارة الرياضية الاكثر مبيعاً في العالم

لطالما كانت السيارة فورد موستانج مقتصرة علي منطقة أمريكا الشمالية، حيث كان على الأخرين من خارج المنطقة دفع الكثير للحصول علي سيارة فورد الكوبيه الرائعة،  ولكن بداية من 2014، بدأت السيارة في الانتشار في كل أنحاء العالم لتتواجد في أكثر من 140 دولة.

وقد غيرت شركة فورد قواعد اللعبة بقيام مؤسسة IHS للسيارات بالإعلان عن نجاح الشركة في بيع 110 ألف مسوتانج كوبيه في كل أنحاء العالم خلال 2015، بالإضافة إلي أكثر من 30 الف سيارة ذات سقف قابل للطي مما يضعها في على قمة العالم فيما يتعلق بمبيعات سيارات الكوبيه الرياضية وبفارق كبير عن أقرب المنافسين.

وواصلت موستانج مسيرة نجاحها في 2016 بإحكام سيطرتها علي السوق لتواصل الاحتفاظ بقمة مبيعات العالم من السيارات الرياضية وذلك بفضل النمو في المبيعات العالمية بنحو 6% ليصل إجمالي عدد السيارات المباعة عالمياً إلي نحو 150,431 سيارة.

ووفقاً لتصريح مدير تسويق فورد موستانج فإن " تستمر مسيرة مسوتانج في النمو لتصل إلي مرحلة غير مسبوقة من قبل"، وقد بذلت الشركة قصاري جهدها لجعل السيارة متوافرة في أسواق جديدة.

وتتطلع الشركة لزيادة نمو المبيعات العالمية للسيارة في 2017، حيث تخطط لتوسيع شبكة إنتشار السيارة في 6 دول إضافية هذا العام.

اضغط على الصورة لتكبيرها