مشاركة

تطبيق جديد سيغير شكل سوق السيارات السوري

تطبيق جديد سيغير شكل سوق السيارات السوري

أطلق مجموعة من الشباب السوريين موقع و تطبيق اسواق و الذي يطمحون من خلاله مواكبة كافة دول العالم الاخرى التي استغنت عن الطرق القديمة في بيع و شراء السيارات و استبدلتها بمواقع و تطبيقات جديدة و مختصة لتسهيل و تنظيم سوق السيارات في سوريا. ف سيقوم الموقع بتطوير عدة محاور في سوق السيارات منها:

أولا: بدون وساطة او عمولة
سيمنح التطبيق الجديد الامكانية لأصحاب السيارات سواء اشخاص او مكاتب ل عرض السيارة التي يريدون بيعها على مئات الاف السوريين من كافة الشرائح والمحافظات بدون تدخل اي شخص اخر بين البائع و الشري و بدون دفع عمولة.
 اثبتت الإحصاءات في سوق السيارات ان عرض السيارة على تطبيق أسواق سيرفع نسبة البيع من 4 ال 10 مرات

ثانيا: ادراج السيارة على التطبيق في خطوتين بسطتين فقط
عملية ادراج السيارات في تطبيق اسواق غاية في السهولة ب خطوتين فقط. الخطوة الاولى هي صور ووصف السيارة و الخطوة الثانية هي اسمك و رقمك تلفونك و كلمة سر لحسابك الجديد على تطبيق اسواق.
 

ثالثا: توفير عناء البحث عن سيارة
الكثير من الاشخاص الذين يرغبون ب شراء سيارة في سوريا يذهبون الى صفحات و مجموعات الفيسبوك للبحث عن سيارة احلامهم و تأخذ العملية كثير من الوقت في البحث بين الصفحات و التصفح الطويل لإيجاد السيارة التي قد تكون مناسبة. قام تطبيق اسواق ب تبسيط هذه الفكرة و ذلك عن طريق جمع كل السيارات في مكان واحد و توفير امكانية البحث عن السيارات حسب السعر او السنة او اللون او المواصفات المناسبة و تستطيع ان تبدا محادثة مع صاحب السيارة من داخل التطبيق او من على الواتس اب فالخيارين متاحين على التطبيق مع خيار الاتصال المباشر

رابعا: تطبيق سهل و عملي
بامكانك تحميل تطبيق اسواق و الذي يشغل مساحة ذاكرة صغيرة جدا على الموبايل و تم الاخذ بالاعتبار سرعة النت بسوريا ف سيعمل التطبيق و باعلى كفاءة حتى في الأماكن بسرعة انترنت قليلة و ستتمكن من الدخول و تصفح السيارات المدرجة جديدا او بيع سيارتك ب سهولة و سرعة و بدون اي تعقيدات.

اضغط هنا لتحميل التطبيق تطبيق الاندرويد

  1. حضور قوي على مواقع التواصل الاجتماعي
    يمتلك موقع و تطبيق اسواق صفحات ضخمة على وسائل التواصل الاجتماعي مما يساعد في عملية تسويق السيارات.
    صفحة فيسبوك 130 الف عضو اضغط هنا
    مجموعة فيسبوك 80 الف عضو اضغط هنا
    حساب على الانستغرام 12 الف عضو اضغط هنا
  1. الإعانات المميزة

خدمة الإعلانات المميزة: خدمة تجريبية مجانية توفر للبائعين عدة مزايا ليتمكنوا من بيع سياراتهم بالسرعة القصوى و بدون عناء ف تطبيق أسواق يتسلم الخطة التسويقية للسيارة و يقوم بحملات ترويجية  سواء على التطبيق او على صفحات و مجموعات التواصل الاجتماعي الى ان يتم بيع السيارة.