مشاركة

تسريب صور جديدة للسيارة بى أم دبليو X2 موديل 2018 الجديدة كلياً

تسريب صور جديدة للسيارة بى أم دبليو X2 موديل 2018 الجديدة كلياً

أحدثت النسخة الجديدة من بى أم دبليو X2 ضجة فى عالم السيارات بعد الكشف عن صورة جديدة للسيارة الكوبيه السيدان والتى انتشرت بشكل مكثف على الانترنت مؤخراً، وقد كشفت الصور المسربة أن الموديل X2 سوف يظهر إلى الاسواق مع بداية 2018، ويعتقد أن هذا التسريب سوف يساعد على فتح شهية المشترين المحتملين إلى هذا النموذج المتميز.

وقد أعطى الصانع مظهر أكثر جراءة للموديل الجديد X2 مقارنة بالنموذج السابق X1، حيث تم تزويد السيارة بفتحات جديدة مع شبكة أوسع وأكثر جراءة، وهو ما يؤكد أن X2  تركز على الشكل والأداء فى نفس الوقت، حيث تستخدم نظام الدفع المتقدم الخاص بالسيارة مينى كوبر. 

وبالاعتماد على الصور المسربة، فيبدو أن إنتاج X2 يتبع التصميم الذى تم عرضه فى معرض باريس للسيارات فى 2016. وبالرغم من ذلك، فتتشارك السيارة فى الخطوط الرئيسية مع موديل X1، ولكن من المتوقع أن تحظى X2 بمحرك أكثر قوة لتُكمل سلسلة التفوق لفئة x.

وتتميز X2 بمحرك 1.5 ليتر 3 سلندر 100 كيلوواط/220 نيوتن متر تربو يعمل بالبنزين بناقل حركة اتوماتيكى 8 سرعات، كما تتوافر فئة أعلى بمحرك 2 ليتر 141 كيلوواط/280 نيوتن متر تربو يعمل بالبنزين، أما الفئة الأعلى ‘all-wheel drive xDrive25i’ فتتميز بمحرك 2 ليتر 170 كيلوواط/350 نيوتن متر.

وحتى الان لا يوجد أى تأكيد رسمى حول خطط بيع X2 فى أمريكا الشمالية، ولكن من المتوقع أن تظهر فى السوق الأمريكي بسعر يدور حول 40 الف دولار، حيث ستكون فى المرتبة السعرية الأقل من نسخة بى أم دبليو الأكبر X3.

اضغط على الصورة لتكبيرها

Supplied