مشاركة

مازدا 3 نيو سبورت 2018 أكثر من مجرد إصدار جديد من مازدا 3

مازدا 3 نيو سبورت 2018 أكثر من مجرد إصدار جديد من مازدا 3

عرفت مازدا 3 (Mazda 3) يكونها إحدى أشهر سيارات الصالون ذات السعر المناسب والتي استطاعت تحقيق توازن هائل بين الأداء العملي والمستويات العالية من الراحة لتلبي رغبات العملاء الباحثين عن سيارة عملية بتصميم أنيق وتناسب ميزانيتهم. وقد واجهت مازدا 3 العديد من التحديات من قبل بعض المنافسين في السعر مثل هيونداي إلنترا (Hyundai Elantra) مما دفع مازدا لتطوير سيارتها عام بعد عام لتحظى بمزيد من التفوق والريادة.

وكانت مازدا 3 نيو سبورت 2018 (Mazda 3 Neo Sport 2018) هي أخر ما توصلت إليه عمليات التحديث والتطوير التي تقوم بها مازدا على سيارتها وتعتبر هذه النسخة هي النسخة المطورة من نيو سبورت. وتتوقع مازدا أن تحقق هذه النسخة المطورة من نيو سبورت نسبة هائلة من المبيعات لتصل حوالي ثلث مبيعات مازدا 3 الكلية وذلك لما تتمتع بها هذه النسخة من تصميم انيق وجذاب فضلاً عن الأداء العملي الجيد.

 

المحرك

سيتمتع الموديل نيو سبورت من مازدا-3 2018 بمحرك بسعة 2.0 ليتر والذي يستطيع توليد قوة 154 حصان ومرتبط بنظام نقل سرعة يدوي من 6 سرعات. كما ويمكن للعميل الأختيار إما الحفاظ على نظام نقل السرعة نفسه أو طلب نظام نقل سرعة أوتوماتيكي من 6 سرعات. وتأتي النسخة الرياضية من مازدا 3 بنفس تكوينات المحرك. وتجدر الإشارة هنا إن ما يميز "نيو" عن باقي النسخة هي الميزات التقنية المتطورة التي تتمتع بها وليس المحرك.

 

الميزات التقنية المتطورة

ناهيك عما تتمتع به مازدا 3 نيو سبورت 2018 من إطارات بقياس 16 إنش، إلا أنها ستحظى أيضاً بنظام ستيريو رائع مزود بستة مكبرات صوت ويدعم خاصية البلوتوث ومجهز بمدخل يو إس بي ليمنحك حرية تشغيل أغانيك المفضلة. كما وقد تم تجهيز السيارة بنظام استشعار خلفي للركن وكاميرا مساعدة للرجوع للوراء ونظام تشغيل مركزي بدون مفتاح ونظام تحكم في سرعة السيارة ونوافذ كهربائية وفرامل يدوية.

ويتضمن نظام السلامة في السيارة العديد من الميزات مثل نظام منع غلق العجلات ونظام فرامل الطوارئ الذاتية ونظام التحكم الذاتي في توازن وثبات السيارة. وسيمنح نظام الترفيه إم زد دي كونيكت من مازدا (MZD Connect) بالإضافة للراديو الرقمي دي إي بي (DAB) المزيد من المتعة والحماس للسائق.

مما لا شك فيه إن مازدا 3 نيو سبورت 2018 ستكون محط أنظار العملاء الراغبين بالحصول على مازدا 3 مع العديد من الميزات التكنولوجية المتطورة والتي تعزز وتحسن من تجربة قيادة السيارة. وفي جميع الأحوال لا يمكننا الجزم بإنها ستلبي تطلعات اولئك العملاء الذين يهتمون بالسعر. فهل ستتمكن مازدا 3 نيو سبورت 2018 من خطف الأضواء من هوندا (Honda) وتويوتا (Toyota) لتحقق المزيد من الشهرة، أم إنها ستكون مجرد موديل جديد من مازدا 3 فقط؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها