مشاركة

هيونداي فيلوستر 2019 والوعود بتجربة قيادة مثيرة ومتميزة

هيونداي فيلوستر 2019 والوعود بتجربة قيادة مثيرة ومتميزة

تعرف هيونداي فولستر بكونها واحدة من أكثر سيارات الهاتشباك جاذبية وأناقة والتي استطاعت تحقيق شهرة واسعة في فئتها من السيارات. وفي ظل سعي الشركة لتحقيق المزيد من التقدم لهذه السيارة قامت بإدخال العديد من التحديثات والتعديلات عليها لتمنحها تصميماً أكثر جرأة بمظهر رياضي متألق لتنافس بها رواد السيارت في فئة الهاتشباك. وعلاوة على ذلك فقد قامت الشركة بتحسين وتعزيز جودة القيادة بشكل جذري لتتمكن فولستر 2019 هاتشباك (Hyundai Veloster 2019) من جذب المزيد من العملاء وتحقق التفوق في السوق أكثر من ذي قبل.

 

تفاصيل المحرك

سيتم طرح فولستر 2019 بنسختين مختلفتين بخيارين للمحرك هما محرك البنزين بالإضافة لمحرك التوربو، حيث سيكون الموديل الأساسي من نسخة البنزين مزوداً بمحرك من أربع إسطوانات بسعة 2.0 ليتر ويستطيع توليد قوة 147 حصان وعزم دوران 132 باوند فيت. وسيكون المحرك في هذه النسخة مرتبطاً إما بنظام نقل سرعة أوتوماتيكي من 6 سرعات أو نظام نقل سرعة يدوي من 6 سرعات كذلك.

أما الموديل الأساسي للنسخة التوربينية من فولستر 2019 سيتمتع بمحرك توربيني من أربع إسطوانات بسعة 1.6 ليتر ويستطيع توليد قوة 201 حصان وعزم دوران 195 باوند فيت. وسيحمل المستوى الأساسي في النسخة التوربينية اسم "أر سبيك" (R-spec) وسيتم تزويده بنظام نقل سرعة يدوي من 6 سرعات بينما المستوى الفاخر منه سيكون بأسم ألتيميت (Ultimate) وسيتمتع بنظام نقل سرعة مزدوج من 7 سرعات. ويستطيع المحرك التوربيني في فولستر 2019 منح مستوى منخفض من عزم الدوران مما يعزز ويحسن تجربة القيادة للسيارة.

 

تجربة قيادة مثيرة ورائعة

ستتمتع هيونداي فولستر 2019 بتجربة قيادة معززة ومتميزة وذلك بسبب نظام التعليق الخلفي المتطور والذي يمنح السيارة المزيد من المرونة أثناء القيادة عند المنعطفات القاسية بالإضافة لاستخدام الألمنيوم الخفيف في نظام توجيه السيارة لمنحها الدقة المطلوبة لتجربة قيادة متفوقة بمستويات عالية من الثبات أثناء القيادة وخصوصاً على الطرقات الغير معبدة والوعرة.

وتعلق هيونداي الكثير من الأمال على النسخة التوربينية من فولستر الجديدة والتي ستواجه منافسة شرسة من قبل هوندا سيفيك إس أي (Honda Civic Si) وفولكس فاجن جولف جي تي أي (Volkswagen Golf GTI). ولكن وعلى الرغم من قوة هؤلاء المنافسين إلا أن العديد من اختبارات القيادة التي خضعت لها فولستر 2019 أثبتت جودة وتفوق تجربة القيادة التي تمنحها هذه السيارة مقابل أولئك المنافسين. ومن الأمور الوجب ذكرها أيضاً هو ما قامت به هيونداي من إصدار نسخة عالية الأداء من فولوستر 2019 بأسم فولستر إن (Veloster N) والتي تسطيع توليد قوة 275 حصان.

قد بات واضحاً إن ما قامت به هيونداي من تحديثات وتعديلات على فولستر كان بهدف اكتساح منافسيها في السوق لتتصدر سوق سيارات الهاتشباك. فهل ستتمكن هيونداي فولتسر 2019 بما تتمتع به من تحديثات من تحقيق الريادة والصدارة في فئة سيارات الهاتشباك؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها