مشاركة

تعرف على أشهر 10 سيارات تميزت بتصميمها الداخلي المذهل

تعرف على أشهر 10 سيارات تميزت بتصميمها الداخلي المذهل

بعيداً عن الأداء العالي ومتانة السيارة وأناقة تصميمها الخارجي، فإن الكثير من العملاء لديهم توجهات واهتمامات أخرى عند قيامهم بشراء سيارة مثل التصميم الداخلي وما تعرضه المقصورة من رفاهية وجودة وتميز. ولإعطاء النصيحة لأولئك العملاء قامت واردس أوتو (Wards Auto) بنشر قائمة تضم أفضل عشر سيارات تصنيفاً من ناحية جودة وأناقة وتميز تصميماتها الداخلية. حيث تضم هذه القائمة:

 

شيفروليه إكوينوكس (Chevrolet Equinox)

وتأتي سيارة الدفع الرباعي الصغيرة إكوينوكس على رأس هذه القائمة لما تتميز به من جودة واستغلال أفضل أنواع المواد لتصميمها، ناهيك عن نظام الترفيه والمعلومات المتطور ونظام التحكم بجو المقصورة الداخلية للمقاعد الخلفية. ويبلغ السعر المبدأي لهذه السيارة الرائعة 36.375 دولار أمريكي.

 

هيونداي كونا (Hyundai Kona)

تعتبر كونا هي أرخص سيارة دفع رباعي في السوق بسعر مبدأي يبلغ 29.775 دولار أمريكي. ولكن على الرغم من رخص ثمنها إلا أن تصميمها الداخلي يتميز بالفخامة والرفاهية وذلك لما تتمتع به من خطوط وإطارات النيون المحيطة بفتحات التهوية وناقل الحركة وزر تشغيل السيارة.

 

إنفينيتي كيو إكس 50 (Infiniti QX50)

تمتاز هذه الكروس أوفر اليابانية بمقصورتها الداخلية المصنوعة من أجود أنواع المواد الأولية لتضفي عليها إحساس الرفاهية والراحة النفسية لراكبها إضافة لما تقدمه من مستويات عالية من الراحة اثناء القيادة. يبلغ السعر المبدأي لإنفينيتي 58.195 دولار أمريكي.

 

كيا ستينجر (Kia Stinger)

حظيت كيا ستينجر بالكثير من التقدير لما تتمتع به من تناغم بين الجودة والمظهر الفخم للمقصورة بالإضافة للشعور بالرفاهية الذي تمنحة المقصورة بشكل عام، وكل هذا بسعر مبدأي يبلغ 48.350 دولار أمريكي.

 

ليكزس إل إس 500 (Lexus LS 500)

تمكنت سيارة الصالون الفاخرة هذه من خطف الأضواء لما تتمتع به تناغم وانسجام مذهل بين الألوان حيث استطاعت إل إس 500 أن تتميز عن جميع السيارات برفاهية وفخامة مقصورتها الداخلية. ويبلغ السعر المبدأي لهذه السيارة 89.780 دولار أمريكي.

 

لينكولن نافيجيتور (Lincoln Navigator)

تصنف نافيجيتور كواحدة من أكثر سيارات الدفع الرباعية عملية وذلك لما تتمتع به من كبينة رائعة مزدة بصفين خلفيين من المقاعدة القابلة للطي أوتوماتيكياً، وناهيك أيضاً عما يتمتع به مقعد الساق من مستويات عالية من الراحة نظراً لإمكانية تحريكه بثلاثين حركة مختلفة.

 

بورش باناميرا (Porsche Panamera)

ويبلغ السعر المبدأي لباناميرا 201.540 دولار أمريكي، وكما تعد النسخة التوربينية من هذه السيارة الرياضية المشهورة واحدة من أغلى السيارات في السوق. وكان إعادة تصميم وتطوير لوحة التحكم المركزية هو ما أضفى عليها الكثير من الأناقة والجاذبية. 

 

رام 1500 (Ram 1500)

يتميز التصميم الداخلي لهذه البيك آب بأنسجام وتناغم رائع بين الألوان مما منحها المزيد من الأناقة والجاذبية، بالإضافة إلى الأهتمام العالي من قبل مصممي السيارة بأدق التفاصيل للحصول على مستويات عالية من الراحة. وتعتبر الشاشة من قياس 12 بوصة هي أكثر الأشياء جاذبية في السيارة. ويبلغ سعر رام 1500 في السوق 65.945 دولار أمريكي.

 

رانج روفر فيلار (Range Rover Velar)

تمكنت سيارة الدفع الرباعي البريطانية هذه من الحصول على العديد من الأوسمة والجوائز نظراً لما تتمتع به من تصميم داخلي مريح للغاية واستطاع أن يحقق التوازن والتناغم بين الأناقة والمظهر الرياضي الجذاب والتقنيات المتقدمة. ويبلغ السعر المبدأي لهذه السيارة 91.830 دولار أمريكي.

 

تويوتا كامري (Toyota Camry)

تمكنت كامري من تحقيق شهرة علية في سوق السيارات لما تتمتع به من أنسجام رائع بين الألوان، حيث يجمع هذا المزيج الرائع الجلد أحمر اللون مع لمسات وزخارف فضية أو سوداء لتضفي المزيد من الجاذبية والأناقة للمقصورة. وقد تميز التصميم الداخلي لكامري بلوحة التحكم المركزية بالإضافة لشاشتها التي تضم جميع العدادات ونظام الإسقاط الضوئي للعرض.

جميع هذه السيارات التي أوردتها لائحة واردس أوتو تتمتع بتناغم رائع بين الأناقة والتقنيات المتقدمة التي تستطيع جذب أنظار العملاء المتميزين إليها. هل تعتقد إن المساحة والرحابة ينبغي أن تكون المقياس الأهم عن تقييم التصميم الداخلي للسيارة؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.