مشاركة

مازدا 6 2018 توربو، سيارة عائلية بمواصفات رائعة

مازدا 6 2018 توربو، سيارة عائلية  بمواصفات رائعة

لطالما كانت مازدا متميزة عن غيرها من شركات صناعة السيارات بابتكاراتها وإسلوبها المميز الذي استمرت به لتنال المزيد من ثقة واحترام العملاء في السوق. فبدلاً من إطلاقها لنسخ محدثة ومطورة من سياراتها بمختلف أنواعها، تحاول مازدا جاهدة لتعزيز مكانة مازدا 6 (Mazda 6) في سوق السيارات والتي من المقرر أن تأتي بمحرك توربيني متطور لتمنح العملاء تجربة قيادة مثيرة ورائعة.

 

مواصفات المحرك الجديد

ستتمتع مازدا 6 2018 الجديدة (2018 Mazda 6) بمحرك توربيني من طراز سكاي أكتيف جي 2.5 تي (SKYACTIVE-g 2.5T) والذي يستطيع توليد قوة 250 حصان وعزم دوران 310 باوند فيت مما يزيد من المتعة والإثارة التي تمنحها السيارة. وسيكون هذا المحرك التوربيني الجديد بما يقدمه من أداء رائع قيمة مضافة لمازدا 6 في منافسة السيارات الأوربية. وستقوم مازدا بتزويد السيارة بنظام نقل سرعة أوتوماتيكي لتعزيز كفاءتها في توفير استهلاك الوقود، بينما سيكون نظام نقل السرعة اليدوي متاحاً فقط في النسخ الرياضية من مازدا 6.

وفيما يتعلق بكفائتها في توفير استهلاك الوقود فإن مازدا 6 الجديدة تستطيع السير لمسافة 23 ميل في الجالون الواحد داخل المدينة، أما على الطرق السريعة فتستطيع السير لمسافة 31 في الجالون. ولمزيد من التميز والجاذبية قامت مازدا بإدخال العديد من التحديثات لنظام التعليق في السيارة لتوفير تجربة قيادة متميزة ورائدة تستطيع التفوق بها على منافسيها في السوق لجذب المزيد من العملاء وكسب ثقتهم.

 

أناقة التصميم الداخلي

استخدمت مازدا في تصميم وتنجيد المقصورة الداخلية لمازدا 6 2018 أفضل المواد الأولية لتمنح الكبينة المزيد من الفخامة والجاذبية. فالمقاعد المصنوعة من الجلد الطبيعي توفر مستوى عالي من الراحة بما تحتوى من نظام تدفئة وتهوية متميزين. كما وتضفي الزخارف الخشبية المطرزة بالجلد المزيد من الإبداع والرفاهية والأناقة على تابلوه السيارة والكبينة بشكل عام.

ولتمنح عملائها المزيد من الرفاهية أثناء القيادة قامت مازدا بإعادة تصميم المقاعد الأمامية بشكل هندسي يمنح المزيد من الراحة، واستخدمت في صناعتها مادة اليوريثان التي تستطيع التخفيف من الإرتجاج. كما وقامت مازدا بتزويد السيارة بالعديد من الميزات التكنولوجية مثل نظام الفرامل الأوتوماتيكية ونظام المساعدة في البقاء على المسار ونظام مراقبة المناطق الغير مرئية للسائق.

ستتمكن مازدا 6 2018 من تحقيق الأفضلية والتفوق على حساب منافسيها في السوق وذلك لما تتمتع به من قوة وأداء معزز وبسعر منافس. وبشكل عام فإن مازدا على بعد خطوات قليلة لتنافس سيارات الصالون الفاخرة حيث ينقصها فقط القليل من التطور والتكلف في سياراتها لتدخل هذه المنافسة. فهل ستتمكن مازدا 6 2018 من إثبات نفسها بجدارة في سوق سيارات الصالون الفاخرة؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها