مشاركة

جي إم سي أكاديا أل-تيراين 2018 بتصميم أكثر جاذبية وأناقة فقط لعملاء الشرق الأوسط

جي إم سي أكاديا أل-تيراين 2018 بتصميم أكثر جاذبية وأناقة فقط لعملاء الشرق الأوسط

تعرف جي إم سي أكاديا (GMC Acadia) بأنها واحدة من أقوى سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم والتي تتميز بملائمتها لمختلف البيئات والتضاريس مما أدخلها المنافسة مع العديد من السيارات المشهورة من ذات الفئة مثل فورد إكسبلورر (Ford Explorer). ولتحافظ على مكانتها في هذه المنافسة المتصاعدة خصوصاً في سوق دبي والشرق الأوسط ككل، تقوم جي إم سي بشكل دوري بإدخال التحديثات والتعديلات على نسخة أل-تيراين ليكون التعديل الأخير والذي قامت من خلاله بإدخال العديد من تحسينات في التصميم منها الحواف المصقولة بعناية فائقة وخطوط الكروم والشبك الأمامي والذي يأتي بنفس لون هيكل السيارة، لتجتمع هذه التعديلات وتضفي المزيد من الأناقة والتميز على أكاديا الجديدة.

وستكون النسخة الجديدة من أكاديا 2018 أل-تيراين متاحة في الأسواق بموديلين هما إس إل إي (SLE) وإس إل تي (SLT)، وتتميز كلا النسختين بقوة ثبات وتوازن هائلة على مختلف أنواع التضاريس وذلك بفضل نظام الدفع الرباعي المتطور (AWD) بالإضافة لنظام نقل الحركة وعلبة التروس مزدوجة المقابض والتي تمنح السيارة المزيد من القوة والكفاءة. وما يعطي أكاديا 2018 المزيد من التميز بين منافساتها هو محركها المعروف بأنه أكثر المحركات كفاءة بالنسبة لتوفير استهلاك الوقود في هذه الفئة.

 

المحرك

تم تجهيز أكاديا 2018 أل-تيراين بمحرك من 6 إسطوانات بسعة 3.6 ليتر  يستطيع توليد قوة 310 حصان بالإضافة لنظام الإدارة النشطة للوقود (Active Fuel Management) والذي يضمن تميز السيارة بأعلى مستوى من الكفاءة في توفير استهلاك الوقود في فئتها حيث تستطيع نسخ الدفع الرباعي السير لمسافة 100 كلم بكمية 11.7 ليتر من الوقود.

كما وسيتم تجهيز السيارة بنظام نقل حركة من 6 سرعات، بالإضافة لنظام ضبط وضع القيادة الإلكتروني والذي يساهم في تحسين ورفع مستوى الأداء بشكل كبير. ومما يزيد من قوة أداء وفعالية محرك أكاديا الجديدة استخدام جي إم سي لنظام الحقن المباشر وتقنيات مؤقت الصمامات المتغير وتعطيل الإسطوانات.

 

تقنيات الأمن والسلامة

يضفي التصميم الجديد الذي تتميز به أكاديا 2018 أل-تيراين المزيد من التفوق والجاذبية على مظهرها يالإضافة لتميزه بالكثير من تقنيات السلامة المتطورة مثل نظام كاميرا الرؤية المحيطية ونظام المساعدة في البقاء على المسار ونظام فرامل حماية المشاة الأمامي ونظام إنذار تغيير المسار بالإضافة لنظام مساعدة الركن الخلفي. كما وقامت جي إم سي بالإحتفاظ بكل الميزات الأساسية من الطراز السابق لأكاديا مثل نظام تنبيه المقعد الخلفي ونظام الإنزلاق الذكي للمقاعد الخلفية.

تأمل جي إم سي من خلال هذه التحديثات التي أدخلتها على أكاديا 2018 أل-تيراين أن تتصدر هذه النسخة سوق السيارات لفئة الكروس أوفر في المنطقة وتزيد نسبة المبيعات من خلالها. فهل سيكون التصميم الجريء والمتطور هو ما يجذب العملاء في الشرق الأوسط نحو أكاديا الجديدة؟ شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها