مشاركة

مازدا سي إكس-3 2019 المطورة تعد العملاء بمستويات متقدمة من الراحة

مازدا سي إكس-3 2019 المطورة تعد العملاء بمستويات متقدمة من الراحة

لطالما عرفت مازدا سي إكس-3  (Mazda CX-3) بكونها إحدى السيارات الهجينة المتميزة بتصميمها الرائع وتجربة القيادة المثيرة التي توفرها, فضلاً عن كفائتها في استهلاك الوقود على الرغم من بعض الإنتقادات التي وجهت لها من ناحية الرحابة والأداء العملي. وتلافياً لهذه الإنتقادات واستجابة لمطالب العملاء وارائهم قامت مازدا بإدخال تحسينات موسعة على هذا الموديل لتعلن عن سيارتها الجديدة مازدا سي إكس-3 وتعد زبائنها بتوفير المزيد من الراحة والمتعة في القيادة.

ولم تقم مازدا حتى الآن بالكشف عن أي تفاصيل فيما يتعلق بسعر الموديل الجديد من سي إكس-3 والذي سيتم الكشف عنه في نهاية موسم الربيع الحالي. وبعيداً عن الوعود التي تطلقها مازدا في مستويات الراحة التي ستوفرها فإن سي إكس-3 ستوفر المزيد من القوة لعملائها.

 

قوة المحرك

ستحافظ مازدا سي إكس-3 2019 على المحرك ذو الأربع أسطوانات من طراز (Skyactiv-G) بسعة 2.0 ليتر والذي زودت به سابقتها. ولكن في الموديل الجديد من سي إكس-3 فإن المحرك سيولد قوة 148 حصان بعزم دوران 148 باوند فيت، أي أكثر ب 2 حصان من الموديل الحالي. ومن المفترض أيضاً أن يكون المحرك الجديد في مازدا سي إكس-3 ذو مستوى كفائة أعلى في توفير استهلاك الوقود ومستوى أقل في الإحتكاك.

وعلى الرغم من أن التحسينات في مستوى الأداء التي قامت مازدا بأدخالها ستكون أحدى نقاط القوة الرئيسية لسي إكس-3 في تحقيق المزيد من المبيعات، إلا أنه التصميم الداخلي المريح سيلعب دوراً مهماً في جذب أنظار العملاء للموديل الجديد.

 

المقصورة المريحة

إن استبدال فرامل اليد بأخرى إلكترونية ساهم في إضفاء المزيد من الرحابة لسي إكس-3 كما حيث تم استغلال المساحة الحرة بين مقاعد الصف الأمامي بوحدة تحكم أكبر إضافة لمسند مريح للذراع. وسيتم تنجيد المقصورة الداخلية في المستويات الفاخرة من سي إكس-3 بالجلد المخملي الصناعي الأسود أو الأبيض، بينما ستكون المواد المستخدمة في صناعة التابلوه ولوحة التحكم هي نفسها المستخدمة في زخرفة الأبواب.

 

التصميم الخارجي

تتميز سي إكس-3 2019 بتصميم خارجي مختلف عن سابقتها بعد تزويدها بتصميم مختلف للشبك الأمامي مؤلف من صفائح أفقية وكذلك تم تزويد الشاسيه بشكل وزوايا أكثر حدة لتضفي المزيد من الجمال على السيارة إضافة للواجهة الأمامية المصنوعة من الكروم. أما محيط الشبابيك الجانبية كما الإطار المحدد الزوايا للأضواء كاسحة الضباب فإنها تجذب الأنتباه بطبقاتها السوداء القاتمة.

ستسعى مازدا سي إكس-3 لتحقيق التوازن بين القوة والراحة والتصميم الأنيق لتخوض غمار المنافسة في دبي مع هوندا سي أر في (Honda CR-V) التي تتميز برحابتها ومع كيا سول (Kia Soul) التي تتميز بثمنها المنخفض. فهل ستساهم هذه التحسينات الإضافية التي أدخلتها مازدا على سي إكس-3 2019 أن تكون مفتاح النجاح في التغلب على منافسيها؟ من فضلك شاركنا رأيك وتعليقاتك حول الموضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.

اضغط على الصورة لتكبيرها