مشاركة

فيديو: تعرف على المجموعة المميزة لسيارات ليوناردو ديكابريو

فيديو: تعرف على المجموعة المميزة لسيارات ليوناردو ديكابريو

يفتخر أغلب نجوم هوليود من الممثلين والرياضيين بامتلاكهم لمجموعات مميزة من السيارات الجذابة والموديلات العصرية المتميزة لتكون قيمة مضافة لهم مع الشقق والفيلات الفخمة التي يملكونها. وكنا قد استعرضنا في مقالات سابقة مجموعتين من هذه السيارات الفخمة التي يمتلكها نجوم الرياضة المشهورين ليونيل ميسي و لويس سواريز.
في هذه المقالة سنقوم باستعراض تشكيلة أخرى من السيارات والتي يمتلكها الممثل ليوناردو ديكابريو (Leonardo DiCaprio) حيث تتميز كل واحدة من هذه السيارات التي يمتلكها بسمات فريدة تجعلها تتميز عن باقي السيارات في المجموعة. والقائمة التالية تسلط الضوء على السمات الأساسية للسيارات المملوكة من قبل ليوناردو ديكابريو:

فيسكر كارما

كانت سيارة فيسكر كارمر (Fisker Karma) احدى سيارات الصالون الرياضية الهجينة المميزة والتي تم إدخال بعض التحسينات إليها ليطلق عليها لاحقاً اسم كارما ريفيرو (Karma Revero) حيث يتم إنتاجها في كاليفورنيا. وتعتبر الريفيرو (Revero) واحدة من سيارات الصالون الرياضية الفخمة التي تعمل بالكهرباء وبمحرك يعطيها قوة إجمالية تصل إلى 403 حصان. وتم تزويد السيارة ببطارية 21.4 كيلو واط ساعي تمكنها من القيادة لمسافة 80 كلم. ويمكن لهذه السيارة الإنطلاق من سرعة 0 إلى 100 كلم بالساعة بغضون 5.4 ثانية. وبالنسبة للعملاء في دبي فيمكنهم امتلاك هذه السيارة المميزة بسعر يبدأ من 130.000 دولار أمريكي.

تويوتا بريوس

وجود سيارة كهاذه ضمن سيارات ليوناردو دي كابريو كان في الغالب للتخفي عن الانظار و لعدم لفت انظار الصحافة عند تنقلته. للحديث مواصفات السيارة فقد صممت تويوتا برياس (Toyota Prius) بعناية فائقة لتمتلك مظهراً متميزا بتفاصيل منحوتة بدقة خصيصاً لأولئك الذين يرغبون بتمييز أنفسهم عن الجميع بسيارات غير تقليدية. تم تزويد تويوتا بريوس (Toyota Prius) بمحرك 4 اسطوانات بسعة 1.8 ليتر بسرعة دوران تبلغ 40 Nm نانومتر ويمنحها قوة 121 حصان. وتستطيع هذه السيارة الإنطلاق من سرعة 0 إلى 100 كلم بغضون 10 ثواني لتصل سرعتها القصوى إلى 170 كلم في الساعة. أما بالنسبة لسعر تويوتا بريوس فيبدأ ثمنها من 24,000 دولار امريكي.

تيزلا رودستر

تعتبر سيارة تيسلا رودستر (Tesla Roadster) ذات السقف القابل للكشف, أسرع سيارة في العالم بسرعة قصوى تبلغ 402 كلم في الساعة. وتم تزويدها ببطارية بسعة 200 كيلو واط ساعي تمكنها من السير لمسافة 997 كلم بعد شحنها. ويمكن لهذه السيارة الإنطلاق من سرعة 0 إلى 100 كلم بغضون ما يقارب 2 ثانية. ويبدأ سعر هذه السيارة من 200.000 دولار أمريكي.

بورش كايان

غالباً ما نشاهد هذه السيارة الرياضية رباعية الدفع والتي تتميز بتصميمها الجريء وقوة أدائها في شوارع دبي منافسةً بي إم دبليو إكس 6 (BMW X6). وقد زودت بورش كايان (Porsche Cayenne) بمحرك 6 إسطوانات بسعة 3.6 ليتر بقوة دوران 400 Nm نانومتر وقوة دفع تبلغ 300 حصان. وكباقي السيارات الرياضية تستطيع بورش كايان (Porsche Cayenne) الوصول لسرعة 230 كلم في الساعة. ويبلغ السعر المبدأي لهذه السيارة 74,000 دولار امريكي.
لقد حققت تشكيلة السيارات التي يملكها ليوناردو ديكابريو من الشهرة ما حققه هو نفسه كممثل، ويمنح هذا الأرتباط الوثيق بين الممثل المشهور والسيارات التي يمتلكها المزيد من الأهمية والتقدير لهذه الماركات من السيارات. 
برأيك هل هناك أي سيارة فاخرة يمكن لديكابريو إضافتها لمجموعته لتصبح أكثر تميزاً؟ بإمكانك مشاركتنا تعليقاتك ووجهة نظرك حول الوضوع في صندوق التعليقات في الأسفل.