مشاركة

فيديو: تشكيلة سيارات لويس سواريز المبهرة

فيديو: تشكيلة سيارات لويس سواريز المبهرة

في مقالة سابقة كنا قد ألقينا نظرة على التشكيلة الرائعة من سيارات ليونيل ميسي الفاخرة. لكننا الأن سنقوم بعرض مجموعة السيارات الفاخرة والتي يمتلكها اللاعب المتألق لويس سواريز والذي حمل جنسية الأورغواي، مما يعطيه اهمية كبيرة كتلك التي يمتلكها ميسي زميله في فريق برشلونة. وفيما يلي قائمة السيارات التي يمتلكها لويس:

أودي أي7

سيارة الصالون المتميزة للاستخدام اليومي في المدينة. وتبلغ قيمة هذه السيارة الصالون في سوق دبي للسيارات 252.100 درهم اماراتي. وتتميز هذه السيارة بالتوازن الذي تحققه ما بين الفخامة وكونها عملية للاستخدام.

أودي أر8

مما لا شك فيه ان هذه السيارة الرياضية أودي أر 8 هي من أكثر السيارات الالمانية تميزا والتي تبلغ قيمتها 667.065 درهم اماراتي. وقد زودت هذه السيارة بمحرك جبار بقوة 610 حصان.

أودي كيو 7

يمتلك لويس سواريز طرازين من أودي كيو 7 أس يو في. وهي من أشهر الموديلات الفاخرة في دبي والتي تساوي قيمتها بالفعل والتي تنافس بي أم دبليو إكس 5 ومرسيدس بينز جي إل إي. وقد بيعت هذه السيارة في سوق دبي للسيارات بمبلغ 275.000 درهم اماراتي.

مرسيدس بينز إس إل كي

هذه السيارة الرياضية المميزة والجذابة هي خصيصا لأولئك الزبائن الذين يحبون الظهور بمظهر يميزهم عن العالم. وتبلغ قيمة هذه السيارة الفخمة ما بين 199.500 إلى 252.000 درهم اماراتي.

هامر إتش 3

في الغالب ان سيارات الهامر قد انقطعت عن سوق السيارات الإماراتي ولكن هذه السيارة الرياضية واحدة من أغلى ممتلكات لويس سواريز. يمكنك الحصول على سيارة هامر إتش 3 قديمة بسهولة في السوق الاماراتي للسيارات المستعملة.

بي إم دبليو إكس 5

مع سرعة قصوى تبلغ 235 كلم في الساعة تعد سيارة بي إم دبليو إكس 5 واحدة من أفضل السيارات الرياضية للاستخدام داخل وخارج المدينة. ويتراوح سعر هذه السيارة الرياضية في دبي ما بين 332.850 إلى 417.375 درهم إماراتي.

كاديلاك إيسكيليد

صممت سيارة الكاديلاك هذه لتكون متعددة الاستخدام فهذه السيارة الرياضية تعتبر سيارة مناسبة للعائلة والتي غالبا ما نراها في شوارع دبي. ويتراوح سعرها بين 314.475 إلى 396.900 درهم إماراتي.

رانج روفر إيفوك

تعتبر هذه السيارة الرياضية بريطانية الصنع واحدة من أفضل الخيارات لمعظم الإماراتيين الذين يعشقون قيادة السيارات الرياضية في السفاري الصحراوية كما في جولاتهم على الطرقات. ويبدأ سعر هذه السيارة من 189.525 درهم إماراتي.

يعتبر نجوم كرة القدم كسفراء للعلامات التجارية المشهورة للسيارات الفاخرة التي يمتلكونها. فهل تعتقد ان ذلك يمكنه التأثير على قرار شراء السيارات لدى معجبيهم؟ ام هل تعتقد ان نجوم الكرة امثال لويس سواريز لديهم القدرة على التأثير في قرار شراء السيارات في سوق دبي؟ يمكنك مشاركتنا افكارك وتعليقاتك على الموضوع في التعليقات في أسفل المقال.