مشاركة

اطلاق فورد ايكو سبورت أس تي –لاين طراز 2018 لتدعيم استراتيجية البيع لفورد

اطلاق فورد ايكو سبورت أس تي –لاين طراز 2018 لتدعيم استراتيجية البيع لفورد

حصلت فورد ايكو سبورت 2017 على فيس ليفت جديد حيث تستعد سيارة الدفع الرباعي المدمجة للاستحواذ على حصة أكبر في السوق. وتركز فورد على تقوية مركزها في السوق الأوروبي وبالمثل فإن الشركة فورد ستطلق ايكو سبورت ST-line طراز 2018 خصيصاً للسوق الأوروبي.

ومن شأن طراز فورد EcoSport ST-Line  أن يتيح لسيارة الدفع الرباعي الحصول على مكانة مرموقة بين الطرازات الأخرى المنتشرة مثل  S-MAX ST-Line  وكوجا ST-Line وفييستا ST-Line وإدج ST-Line وفوكوسST-Line  ومونديو ST-Line. وسيتم أيضاً تجهيز فورد EcoSport ST-Line الجديدة بنسخة مختلفة للمحرك.

المحرك

سوف تكون فورد EcoSport ST-Line طراز 2018 سيارة موجهة نحو الأداء حيث سيتم تجهيزها بقوة 125 حصان وقوة عزم 221 باوند قدم ومحرك ديزل EcoBlue  سعة 1.5 لتر. وتتميز السيارة بتقنية فورد الذكية الخاصة بالدفع الرباعي، بالإضافة إلى نظام ناقل حركة يدوي ذات 6 سرعات. ويعد نظام الدفع الرباعي المستمر هو المسئول عن النقلات أثناء قيادة السيارة على الطرق السريعة وكذلك في الطرق الوعرة.

التصميم الداخلي

السيارة تتميز بعجلة القيادة مغطاة بالجلد كما تتميز المقاعد بأنها مصنوعة بمزيج من الجلود والبوليستر، وتعتمد السيارة على استخدام الجلود بشكل كبير حتى أن ذراع نقل السرعة وفرامل اليد تم تغطيتهم بالجلد، كما يتميز هذا الطراز بأن لديه دواسات من الفولاذ المقاوم للصدأ وقد تم حفر عبارة " ST-Line" بوضوح على عتبات السيارة.

يمكن تعديل المساحة الخاصة بشنطة السيارة وهى مزودة بنظام المعلومات والترفيه SYNC3 الذي يدعم أبل كاربلاي واندرويد أوتو. كما تم تجهيز السيارة بشاشة 8 بوصة متحركة تعمل باللمس وتمكن السائق من التحكم في مميزات نظام المعلومات والترفيه. بالإضافة إلى ما سبق فقد تم تجهيز السيارة بنظام مكبر الصوت B & O 10 لأنظمة الصوت لعشاق الموسيقى.

موعد طرحها بالأسواق

سوف يتم طرح فورد ايكو سبورت أس تي لاين في الربع الأول من عام 2018. إلا أنه لن يتم طرح هذا الموديل في دبي حيث سيتم إطلاق موديل بتعديلات جديدة من طراز فورد ايكو سبورت 2017 في الشرق الأوسط. وقد تم بالفعل عرض هذا النموذج مؤخرا في معرض دبي للسيارات، وسيتم إصداره في عام 2018. ومن المتوقع أن يتم تجهيز فورد ايكو سبورت 2018 بنفس قوة السيارة أس تي لاين حيث ستبلغ القوة الحصايية للسيارة 123 حصان.  ولكن ستعتمد السيارة على محرك البنزين 1.5 لتر.

اضغط على الصورة لتكبيرها