مشاركة

أودي A7 طراز 2019 الجديدة تدعم مبيعات فئة السيارات الفاخرة

أودي A7 طراز 2019 الجديدة تدعم مبيعات فئة السيارات الفاخرة

في الفترة الأخيرة، أبهرت أودي عشاق السيارات حول العالم حينما كشف عن موديلها الجديد A8 سيدان والذي سيكون أول سيارة آلية بالكاملة تُصنع بواسطة شركة سيارات فاخرة. وفي الواقع، فإن A8 سوف تُجهز بنظام  القيادة الآلي في الازدحام المروري ‘Traffic Jam Pilot’ والذي سيضع السيارة على نظام القيادة الذاتية في حالة وجود مرور مزدحم. والان تُطلق أودي السيارة A7 طراز 2019 والاخبار الجيدة أن السيارة ستتضمن عدد كبير من الخصائص المشابهة للسيارة A8.

وتمتلك A7 نفس ستايل A8 وخاصة فيما يتعلق بالتصميم الداخلي الرحب، فالسيارة A8 لديها تصميم داخلي متميز والذي يتميز بالأناقة نتيجة استخدام خطوط أفقية عريضة. أما لوحات القيادة والأبواب فتبدو أكثر جراءة وخصوصاً مع خطوطها الحادة,  بالإضافة إلى ذلك فتقدم السيارة مساحة للرؤوس والأقدام أكثر من المتوفرة في الطرازات السابقة.

ويقال أن أودي تقوم بثورة في تصميم السيارات ذات المستوى الأعلى لديها والتكنولوجيا المستخدمة فيها لكي يكون لديها مزايا تفضيلية مقارنة بمنافسيها الرئيسين مثل مرسيدس. وسوف تكون أودي A7 الجديد مجهزة بعدد كبير من أجهزة الاستشعار وأدوات السلامة المتصلة بنظام zFas وهو منصة للحوسبة السحابية. وتتكون أجهزة الاستشعار الموجودة بالسيارة من 5 كاميرات و12 جهاز للاستشعار بالموجات فوق الصوتية، و5 رادارات وماسح ليزر. وتعمل أجهزة الاستشعار هذه بهدف تطبيق أحدث التكنولوجيا مثل نظام التحكم في السرعة Adaptive Cruise Control ومساعد البقاء في الحارة المرورية. كما سيتم تجهيز الموديل الجديد من A7 بتكنولوجيا متقدمة حيث سيتمكن من قراءة إشارات وقوف السيارات والتواصل مع سيارات أودي الأخرى باستخدام نظام Vehicle-To-Vehicle (V2V).

وتمتلك السيارة A7  موديل 2019 قوة 340  حصان بمحرك V6 جازولين 3.0 لتر تربوتشارجد Turbocharged. ويساعد ناقل الحركة الثنائي  dual-clutch ذو السبع سرعات السيارة على التسارع من 0-60 ميل في 5.3 ثانية. وإضافة إلى ذلك، فتبلغ السرعة القصوى للسيارة 155 ميل في الساعة. وسيتم بيع السيارة بسعر أساسي 69,700 دولار، وبالرغم من تزويد A8 بنظام القيادة الآلي في الازدحام المروري، فإن أودي A7 للعام 2019 سوف تجذب شريحة كبيرة من عشاق أودي الذين لا يستطيعون شراء A8.

اضغط على الصورة لتكبيرها