مشاركة

تحفة سالين الجديدة كلياً موستانج بقوة 730 حصان

تحفة سالين الجديدة كلياً موستانج بقوة 730 حصان

مع التزايد المستمر فى السيارات التى تمتلك قوة أحصنة تفوق 700 حصان، تنضم سالين إلى القائمة بسياراتها الجديدة موستاج بعد تحديث الموديل ذو الثلاثين عام، حيث أعلنت سالين أن هذه السيارة تأتي بمناسبة الاحتفال بذكرى فوز فريق سالين بسباق التحمل للسيارات في عام 1987.

وبقوتها التى تبلغ 730 حصان فى النسخة التجارية و750 حصان فى نسخة السباق، فإن هذه السيارة تعد من السيارات السريعة بالفعل، حيث تأتي بمحرك 5 ليتر coyote V8، كما تم تزويد السيارة بمعزز شحن Supercharger  بقوة3.2  ليتر والذي يضيف المزيد من القوة والتقدم إلى السيارة.


وبالإضافة إلى ذلك فقد تم إدخال عدد من التعديلات والتحديثات على السيارة مثل نظام العادم الجديد، Race craft suspension، العجلات البيضاء، تصميم خارجي أساسي وناقل حركة للسباق لكل من النسخة التجارية ونسخة السباق.

وتأتي نسخة السباق من السيارة موستانج بتجهيزات متنوعة منها إمكانية طي الكراسي الخلفية وشبكة تبريد متقدمة، وسوف يتم عرض الموديلين فى معرض General Tire خلال فصل الصيف، وكذلك فى G-Max RS.

ووفقاً للمصادر، فنسخة موستانج الجديدة ستأت بسعر 87 الف دولار، وتنوي سالين طرح عدد 30 سيارة فقط، لذلك فالحصول على واحدة لن يكون بالأمر السهل، ومن المتوقع طرح السيارة خلال العام الحالي حيث سيبدأ الإنتاج فى شهر سبتمبر المقبل.

اضغط على الصورة لتكبيرها