مشاركة

بالفيديو: قائمة السيارات الفاخرة التي يمتلكها ليونيل ميسي

بالفيديو: قائمة السيارات الفاخرة التي يمتلكها ليونيل ميسي

وقد عرف ميسي إنه أحد اغنى اللاعبين في تاريخ كرة القدم كما عرف ايضا بامتلاكه للكثير من السيارات الفاخرة مثل باجاني Pagani وميرسيدس إس إل إس Mercedes SLS. ولاعتباره أحد الشخصيات الاكثر تأثيرا في عالم الرياضة فإن الكثير من مموليه قد قاموا بتقديم العديد من السيارات كهدايا له، فضلا عن إن ميسي قد قام بشراء عدد من سياراته من المزادات. وحيث تتوجه انظار الحاسدين نحو الاسطول الفاخر الذي يمتلكه ميسي، ندرج لكم القائمة الكاملة من سياراته وهي:

•    مازاراتي جران توريزمو ماك سترادل (Maserati Gran Turismo MC Stradale) 

وتعتبر هذه السيارة المبهرة ذات الرونق الجذاب والتي تضفي مظهر البذخ والتميز على صاحبها من أغلى السيارات الموجودة في دبي، حيث تصل تكلفتها إلى 640.500 درهم إماراتي. 

•    مازاراتي جران توريزمو إس (Maserati Gran Turismo S) 

وهذه السيارة التي لا تقل شهرتها بالسرعة عن شهرة ميسي والتي تبلغ 187 ميل في الساعة والتي تستطيع الانطلاق من سرعة 0 إلى 60 ميل في الساعة بغضون 4.5 ثانية. ونبلغ قيمتها في دبي 446.250 درهم إماراتي. 

•    فيراري إس 430 سبايدر (Ferrari F430 Spider)

لا شك إن ميسي يفتخر بامتلاكه هذه الفيراري والتي تبلغ قيمتها 117.900 دولار. وتعتبر من أسرع السيارات بسرعة قصوى تبلغ 195 ميل في الساعة وتستطيع الانطلاق من سرعة 0 إلى 60 ميل في الساعة بغضون 4 ثواني فقط. وقد تم إضافة بعض الوظائف والميزات للسيارة من اجل منح ميسي المزيد من الراحة. 

•    أودي أر 8 في 10 (Audi R8 V10)

قامت أودي بإهداء كل اللاعبين في فريق برشلونة والذي تعتبر أحد مموليه واحدة من هذه السيارة والتي تستطيع قيادتها بسرعة قصوى تبلغ 198 ميل في الساعة بقوة 550 حصان. ويبدأ سعرها من 582.225 درهم إماراتي.

•    ميني كوبر (Mini Cooper)

وهي من اوائل السيارات التي امتلكها ميسي والتي تعرف بقدرتها على المناورة وسهولة قيادتها في أسوأ أنواع الازدحام المروري. يبدأ سعر هذه السيارة من 141.750 درهم اماراتي.

•    دوج تشارجر إس أر تي 8 (Dodge Charger SRT8)

وهي واحدة من أفضل السيارات التي صممت من قبل كرايزلر (Chrysler) ومزودة بمحرك نصف اسطواني (Hemi engine) سعة 6.1 لتر وبقوة 425 حصان. وتبلغ قيمتها 43.445 دولار.


•    أودي أر 8 سبايدر (Audi R8 Spyder)

اختار ميسي هذه السيارة عندما كانت أودي تقوم بإعطاء هداياها للاعبي برشلونة. وتبلغ قيمتها 645.855 درهم إماراتي.

•    كاديلاك إيسكيليد (Cadillac Escalade)

اعتاد ميسي ان يقيم بعض حفلاته في سيارته الإيسكيليد (Escalade) والتي تتضمن مسرح منزلي فاخر، وبامتلاكه لهذه السيارة يبرهن ميسي للجميع إنه واحد من أعظم لاعبي الكرة على مر التاريخ.  ويبلغ السعر المبدأي لهذا الموديل من كاديلاك 314.475 درهم إماراتي. 

•    أودي كيو 7 (Audi Q7)

قامت أودي بإعطاء هذه السيارة الفاخر لميسي كونه أحد اعضاء فريق برشلونة. ويبدأ سعر هذه السيارة من 268.170 درهم إماراتي.

•    رانج روفر فووج (Range Rover Vogue)

ويستخدمها ميسي في رحلاته اليومية لكونها احدى السيارات المريحة التي تتميز بمرونة قيادتها على الطرق السريعة كما الطرقات الوعرة.

•    تويوتا برويز (Toyota Prius)

من المتوقع ان تكون سيارة بريوس (Prius) الكهربائية احدى أكثر الموديلات انتشارا في المستقبل القريب. وقد قامت شركة تويوتا بإهداء هذه السيارة لميسي وتبلغ قيمتها 102.900 درهم إماراتي.

•  ليكزس 4x4 Lexus) 4x4)  

وقد حصدت هذه السيارة العديد من الأوسمة وذلك لتميزها بامتصاص الصدمات والمقاعد المريحة وديكورات الالمنيوم بالإضافة الى عجلات 18 إنش. وتبلغ قيمتها 204.750 درهم إماراتي

•    أودي إيه 7 (Audi A7)

وهي من ضمن السيارات التي قامت شركة أودي بإهدائها إلى نجوم برشلونة ومن بينهم ميسي لكونها أحد رعاة الفريق. ولطالما قامت أودي بتقديم موديل مختلف لميسي ولأصدقائه في برشلونة. يبدأ سعر هذه السيارة من 264.705 درهم إماراتي.

•    ميرسيدس إس إل إس (Mercedes SLS)

وهي احدى السيارات التي تسلب العقول لجمال تصميمها وفخامتها التي تبدو واضحة من سعرها المرتفع، وعلى الرغم من أنها غير متوفرة في سوق دبي إلا انها من أكثر السيارات انتشاراً وشهرة بين الإماراتيين. 

•    باجاني (Pagani)

وعلى الرغم من إنه نادراً ما تشاهد هذه السيارة التي تفوق الوصف في شوارع دبي لكنه مما لا شك فيه انها تستطيع سلب أنظار الجميع عندما تتجول فيها في طرقات دبي السريعة. وتعتبر باجاني هوايرا (Pagani Huayra) من السيارات الفريدة التي يتميز بها الشخصيات الهامة في العالم ومن بينهم ميسي بالتأكيد. 
لا شك إن الأسطورة ميسي يمتلك سيارة خاصة لكل مناسبة. ولكونه اشتهر بلقب "المشتري الغامض" لعدد من هذه السيارات، فبرأيك أي سيارة سيقوم ميسي بشرائها في هذا العام؟ تسعدنا مشاركتك لنا بآرائك وتعليقاتك.