مشاركة

اطلاق فورد موستانج الهجينة بحلول 2020

اطلاق فورد موستانج الهجينة بحلول 2020

لا تعتبر فورد موستانج من أفضل السيارات الرياضية الرخيصة فقط ولكن أيضاً من أكثر السيارات مبيعاً فى الأسواق العالمية. وقد قامت فورد بمضاعفة قوة السيارة موستانج خلال العشر سنوات الأخيرة لتصل قوة الطراز الاعتيادي من السيارة إلى 310 حصان من خلال محرك V6ذو سعة 3.7 لتر (الأعصار). وللحفاظ على هدفها فى تحسين قوة الأحصنة وعزم الدوران، تستعد الشركة لاطلاق طراز هجين من موستانج بحلول 2020.

فورد موستانج الهجينة

كان عشاق السيارات فى ترقب لفترة طويلة لاطلاق فورد لطراز موستانج الهجين، حيث قررت فورد إطلاق النموذج الهجين المجهز بمجموعة ناقل حركة بقوة محرك V8. وحاليا فمن غير المعروف ما إذا كان سيتم تجهيز موستانج بمحرك تربو أم لا، كل ما هو معروف هو أن موستانج سواء F-150 أو ترانزيت كستوم الفان فان هي المركبات ستحصل على مجموعة ناقل حركة هجينة.

السعى من أجل الارتقاء بالعلامة التجارية

يأتى سعي فورد لإطلاق النموذج على أساس جهودها الرامية إلى الارتقاء بصورة العلامة التجارية موستانج وليس بهدف تحسين كفاءة استهلاك الوقود. وتدرك فورد أن العملاء يشترون موستانج أكثر من أجل الاحساس بالإثارة أثناء القيادة في طريق مزدحم طويل حيث لم يكن الاقتصاد في استهلاك الوقود أبدا نقطة موستانج القوية، كما أن فورد لن ترغب في رفع مستوى قوة المحرك فقط لتحسين معدلات الاقتصاد في استهلاك الوقود، كما توجد ميزة أخرى هامة من قوة توليد الطاقة الهجينة هي أن محرك السيارة سيوفر المزيد من الطاقة بسبب عزم الدوران المحسن.

الحماس يغلب نادي موستانج في دبي

قد لا تكون فورد موستانج ذات سيطرة  كبيرة على سوق دبي ولكن السيارة الرياضية لديها عدد كبير من عشاق موستانج وخصوصاً الذين يحبون لسباق السيارات على الطرق الصحراوية. ومن المؤكد أن الأخبار المتعلقة بنموذج موستانج الهجين تحقق مستوى عال من الإثارة بين نوادي موستانج العديدة في دبي. تتجلى شعبية السيارة الشهيرة في حقيقة أن فورد موستانج GT  يتم عرضه في معرض دبي للسيارات 2017.